منتديات العلاء للعلوم والأحياء.

نأسف لتأخير تفعيل الأشتراك فى بعض الأوقات يرجى محاولة الدخول بعد فترة بنفس البيانات
لا اله الا الله تحيى القلوب وتغفر الذنوب
اللهم انا نسألك علماً نافعاُ وقلباً خاشعاُ ولساناً ذاكراً وعملاً متقبلاً ودعاء مستجاب
مصر فوق الجميع
اللهم انا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمنا
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عن من سواك
كل عام وأنتم بخير
جميع المواطنين متساوون فى الحقوق والواجبات فأدى واجباتك لتحصل على حقوقك ** مواطن مصرى **

مكتبة الصور



    اللبن الزبادي يؤخر النمو السرطاني في الجهاز الهضمي

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 24/04/2010

    اللبن الزبادي يؤخر النمو السرطاني في الجهاز الهضمي

    مُساهمة  Admin في السبت مايو 01, 2010 7:47 pm



    اللبن الزبادي يؤخر النمو السرطاني في الجهاز الهضمي

    من أهم الأبحاث لطبيب مصري يدعو الي استعمال اللبن الزبادي وعسل النحل كغذاء ودواء لنستعيد قوتنا وصحتنا فهو ذو نفع كدواء ويمتاز بخلوة من الآثار الجانبية الضارة كما يسهل الحصول علية في أي وقت وبأرخص الأثمان .

    فقد أثبتت التجارب أن الزبادي يمكن اعتباره بجانب انه ذو فائده عظيمة وقائية لانه يزيد المناع ويقوى الجهاز الهضمي والجهاز التناسلي والدورة الدموية كما أن له علاقة بالإقلال من سرعة ظهور الشيخوخة إذا تم تناوله بأشكاله المختلفة وبصورة مستمرة ذلك بالعمل على زيادة مقاومة الجسم وعدم الإصابة بالحميات والأمراض المعوية وإبادة الميكروبات الضارة بالقناة الهضمية ووقف عملية ترسيب الكوليسترول على جدران الشرايين خاصة آلتي تغذى القلب والمخ لذلك يظل آكلو الزبادي أصحاء ويستمتعون بشباب دائم وصحة متحدة .

    ويحتوى الزبادي على فيتامينات ا،ب،ج كما يحتوى على الكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم والماغنسيوم ويحتوى على البروتينيات والدهون وتشير النقوش على معابد القدماء المصريين آلي آن اللبن أستخدمه كغذاء من سبعة الآلاف سنة قد أحس المصري القديم فرسمها على المعابد . وقد ورد في القران الكريم حيث أن الأحماض الموجودة به تقي من تجلط آلم أو الإصابة بالذبحة الصدرية .

    ويوجد في اللبن سكر اللاكتوز وهو سريع التأثير ببكتريا حامض اللاكتيك ويتحول ألي حامض اللاكتيك ويؤدى ألي تجبن اللبن أو اللبن الزبادي واستفدنا من مزاياه الغذائية والدوائية وقد بدأت تحضير عملية الزبادي بطريقة عملية نظيفة كما يحضر في المنازل بإضافة معلقة صغيرة من اللبن الزبادي للبن الطازج الدافئ وتركها حتى تختمر في مكان دافئ واصبح غذاء شعبيا يفضله الكبار والصغار لانه يقوم بتأثير مطهر للجهاز الهضمي يقتل الجراثيم والميكروبات المتسببة في التعفن المعوي فهو يشفى من الأمراض ويهدئ الأعصاب ويخلص الإنسان من الأرق والمغص وتعفن الأمعاء كما أجريت أبحاث عديدة في العالم حول تأثير نواتج تخمر الزبادي على النمو السرطاني داخل الجهاز الهضمي وقد بشرت بأنها تؤخر ظهور المرض .

    والزبادي الخالي من الدهون ( منزوع طبقة القشدة من عليه ) يساعد على تخفيض نسبة الكوليسترول على جدران الأوعية الدموية لذلك ينصح الأطباء بالإكثار من تناول الزبادي المنزوع الدسم .

    وقد أجرى عالم روسي على أهالي البلقان الذين يعمرون طويلا وذلك بسبب استهلاكهم اليومي لكميات كبيرة من اللبن الزبادي فهو المسئول عن إبادة البكتريا التعفنية الضارة آلتي تحلل البروتينيات داخل الأمعاء وتؤدى آلي النمو السرطاني كما أن الزبادي له قيمة علاجية عالية لمرضى السل والتسمم الغذائي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:03 am